أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
»  كود jQuery [ تأثير الماوس على الصور ** اشعاع ** ]
الجمعة يوليو 19, 2013 12:04 pm من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  [JavaScript] رسالة تظهر قبل الدخول للدردشة
الجمعة يوليو 19, 2013 11:56 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  كود [Java] [CSS] لوضع صورة في اخر المواضيع بطريقة احترافية للنسخة الثانية
الجمعة يوليو 19, 2013 11:49 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

» صيانة شاملة للمنتديات يوم الخميس 22 محرم 1434
الجمعة يوليو 19, 2013 11:37 am من طرف الزعيم

» صيانة أحد النطاقات الخاصة بأحلى منتدى
الجمعة يوليو 19, 2013 10:19 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  طريقة أزالة السطر من تحت أسماء الأعضاء
الجمعة يوليو 19, 2013 2:57 am من طرف الزعيم

»  كود css لوضع خلفيه لزر أرسل مساهمتك للنسخة 2
الجمعة يوليو 19, 2013 2:56 am من طرف الزعيم

» كود cssلوضع ايطار كلي منقط مع ايطار كلي للبينات للنسخة(invision)
الجمعة يوليو 19, 2013 2:55 am من طرف الزعيم

»  كود css لوضع خلفيه للوحوه الضاحكه من اكتشافي للنسخة الثالثة و InvisioN فقط
الجمعة يوليو 19, 2013 2:54 am من طرف الزعيم

انشاء منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

سحابة الكلمات الدلالية

عمل منتدى

هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين يوليو 15, 2013 10:50 pm

مرحباً,

موقع دعم احلى منتدى هو موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة احلى منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق...

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة تطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...! و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد... I love you 

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Exclamation  تنبيه: كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... Rolling Eyes 
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شكرا
avatar
الزعيم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help1.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى