أحلى الشبكات الإجتماعية

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
»  كود jQuery [ تأثير الماوس على الصور ** اشعاع ** ]
الجمعة يوليو 19, 2013 12:04 pm من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  [JavaScript] رسالة تظهر قبل الدخول للدردشة
الجمعة يوليو 19, 2013 11:56 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  كود [Java] [CSS] لوضع صورة في اخر المواضيع بطريقة احترافية للنسخة الثانية
الجمعة يوليو 19, 2013 11:49 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

» صيانة شاملة للمنتديات يوم الخميس 22 محرم 1434
الجمعة يوليو 19, 2013 11:37 am من طرف الزعيم

» صيانة أحد النطاقات الخاصة بأحلى منتدى
الجمعة يوليو 19, 2013 10:19 am من طرف بہحہبگ يہأ مہجہنہونہة

»  طريقة أزالة السطر من تحت أسماء الأعضاء
الجمعة يوليو 19, 2013 2:57 am من طرف الزعيم

»  كود css لوضع خلفيه لزر أرسل مساهمتك للنسخة 2
الجمعة يوليو 19, 2013 2:56 am من طرف الزعيم

» كود cssلوضع ايطار كلي منقط مع ايطار كلي للبينات للنسخة(invision)
الجمعة يوليو 19, 2013 2:55 am من طرف الزعيم

»  كود css لوضع خلفيه للوحوه الضاحكه من اكتشافي للنسخة الثالثة و InvisioN فقط
الجمعة يوليو 19, 2013 2:54 am من طرف الزعيم

انشاء منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

سحابة الكلمات الدلالية

عمل منتدى

تغيير اعلانات احلى منتدى اسفل الصفحات: مربعين بدل مستطيل واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تغيير اعلانات احلى منتدى اسفل الصفحات: مربعين بدل مستطيل واحد

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يوليو 18, 2013 2:40 pm

السلام عليكم,

ليكن في علم أعضاء أحلى منتدى الاعزاء أنه تم, و منذ ظهر اليوم, تغيير البنر الاعلاني الخاص باحلى منتدى بحجم 728x90 و الذي يظهر اسفل صفحات المنتديات و ذلك بمربعين اعلانيين اثنين من حجم 300x250. لا شيء يختلف غير حجم البنر الاعلاني.

اذكركم هنا اعزائي ان هذه البنرات الاعلانية ضرورية لإستمرارية خدمتنا فهي التي تدفع عوضاً عنكم مصاريف منتدياتكم, وحتى لو اننا نتفهم أن بعضكم قد لا يستحبها لكنها ضرورية لبقاء خدمتنا فلولاها لتحولت أحلى منتدى الى خدمة مدفوعة.

لذلك فلا حاجة لفتح مواضيع في الدعم للإعتراض عن هذا القرار أو المطالبة بالتراجع عنه او غير ذلك. القرار نهائي وتم اتخاده لأسباب نحن أعلم بها وما كنا لنزعجكم بهذه البنرات الاعلانية لو لم تكن لها ضرورة حتمية في نظرنا.

نشكركم على تفهمكم و نعتذر مسبقاً عن الازعاج المسبب.

و السلام
avatar
الزعيم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help1.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تغيير اعلانات احلى منتدى اسفل الصفحات: مربعين بدل مستطيل واحد

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يوليو 18, 2013 2:40 pm

السلام عليكم,

أعود اليكم بهذا التوضيح بخصوص التغيير الأخير الذي قمنا به على الإعلانات الافتراضية لأحلى منتدى.

أولا و قبل كل شيء, و كما سبق أن قلته, أنا كشخص أتفهم الموقف و أن تغيير حجم البنر الاعلاني الأصلي بآخرين يعد مزعج ولا أقول العكس. لكن كشركة, فمن حين لآخر نجد نفسنا أمام ضرورة اتخاذ قرارات صعبة حتى ولو تعذر على بعضكم تفهمها

كلكم يسمع هنا و هناك اخبار عن الازمة الاقتصادية التي ضربت العالم بأسره هذه السنوات الأخيرة و في كل المجالات, هذه الازمة شردت عائلات و قلبت حياة العديد من الناس رأساً على عقب. و الحمد لله لحد الساعة تمكنا و بعونه من التقليل من وطئها على خدمتنا دون خفض جودتها أو مردوديتها.

لكننا اليوم, نجد نفسنا امام معادلة حسابية بسيطة جداً وهي أن مداخيل الخدمة تقل شهراً عن شهر. لضمان استمرارية الخدمة و عطائها المعتاد, كان علينا ايجاد حل سريع و ماهناك الا حلان اثنان أعذبهما مر على أي حال:


  • الحل الاول: تغيير البنر الاعلاني الاصلي لأحلى منتدى بآخر أكثر مردودية لموازنة الدخل المفقود.
    الإيجابيات: حجم البنر الجديد ومعدل النقرات عليه سيعطي أحلى منتدى مداخيل تكميلية تعيد توازن ميزانها التجاري و تحافظ عليه من الاختلال
    السلبيات: حجم البنر الجديد اكبر من القديم بضعفين و قد يعتبر البعض ذلك مزعج لهم و لأعضائهم

  • الحل الثاني: حذف كل الإعلانات الخاصة بأحلى منتدى من منتدياتنا نهائياً و بشكل كامل و جعل الخدمة مدفوعة.
    الايجابيات: لا غش و لا خداع فأحلى منتدى تتلقى مالها من الذين يريدون منتدى فلا يغشها أحد و كلما زاد نشاط المنتدى و كبر زاد معه ثمن الاستضافة ضمانة لتوازن الميزان التجاري للشركة.
    السلبيات:ليس كل الأعضاء باستطاعتهم دفع مال شهرياً لضمان استمرارية منتدياتهم و بالتالي فهذه الطريقة ستقصي اغلب الاعضاء الغير ميسوري الحال و الذي يمثل المنتدى بالنسبة اليهم متنزه و عهدنا على انفسنا ان نجعله لهم مجاني منذ انشاء شركتنا.


كما ترون, حلان أحلاهما مر بالنسبة لنا وبعد دراسة مكثفة للسوق و لحاجياتنا قررنا اختيار الحل الاول الذي في نظرنا الأرحم لأغلبيتكم و يضمن لنا كما لكم استمرارية وهذا ما فعلناه.

بعد ذلك, تلقيت بصدر رحب, على الخاص كما على قسم الشكايات أغلب شكاياتكم التي ارسلتموها و درست اغلب الاقتراحات التي وردت فيها و أشكركم على ذلك.

لكن ما أريد أن أشير اليه هنا هو التصرف الغريب و المقلق لبعض الأعضاء تجاه هذه المسألة. ففي الوقت الذي شاركنا فيه بعض الأعضاء بأفكار و اقتراحات معقولة و منطقية محاولة منهم لإيجاد حل وسط, لاحظنا كما أغلبكم أن بعضهم استغل هذه الفرصة لشن حرب همجية ضد أحلى منتدى بل منهم من أختلق الأكاذيب و أفترى أقاويل ظلماً...

أهكذا يكون النقاش البناء؟ بالسب و الشتم و التهديد؟ وهذا رد أحلى منتدى على هؤلاء الشرذمة من المشاغبين:

يا أخي و يا أختي ممن يستغل أدناها فرصة لنهش لحم عباد الله و شن حرب ضروس ضدهم, اللهم لا حقد و لا عداوة و لا بغضاء بيننا. دخلت خدمتنا عضو معزز مكرم و أخ أو أخت نرحب بها بيننا و أنتم أحرار و الحمد لله. إن لم تعجبك الخدمة أو لم تعد في نظرك تستجيب لمتطلباتك, فلا حرج يا أعزاء فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية. تبحث لك عن خدمة بديلة تستجيب لمتطلباتك و متطلعاتك و تذهب اليها تاركاً بصمتك و ذكرى طيبة لدينا.

فلم السب و الشتم و التهجم و التهديد؟ أفتظنون ذلك يحل المشاكل؟ فلو كان العنف و التهديد يفعل ما تظنون ما كانت هذه الدنيا على ما هي, فتبينوا و أقتدوا بقوله تعالى عندما بعث سيدنا موسى و أخاه هارون الى فرعون وهو من استعلى في الارض و عاث فيها فساداً هل قال لهما الله عز و جل هددوه و اشتموه عله يتراجع عن أفكاره؟ بل قال لهم سبحانه: " فقولا له قولا لينا لعله يتذكر أو يخشى". فخذوها مني نصيحة يا أخوان و يا أخوات, نصيحة كما يعطيها لكم أخ اكبر منكم, الانفعال و الهمجية و التهديد ما كانو ليحلوا المشاكل بل بالعكس, فأرجوا أن لا يتكرر هذا السلوك فصاعداً لو سمحتم.

و للجميع, و خاصة لمن راسلني و اشتكى بالكلمة الطيبة و القول السديد و تفهم الوضع ثم سأل هل من حل وسط أقول: منذ انشاؤها و شركة احلى منتدى تصغي الى اعضاؤها و تطور لهم ما يريدونه خدمة مجانية لهم تفوق في بعض الاحيان جودةً كثيرا من الخدمات المدفوعة و نحن مستمرون ان شاء الله.

سمعنا نداؤكم و اقتراحاتكم و نحن الآن ندرس حل وسط يمكننا من موازنة ميزاننا التجاري و يمكنكم من الحد من وقع الاعلانات على منتدياتكم. و إن شاء الله نهتدي الى ما فيه الخير للجميع و سأعود اليكم قريباً ان شاء الله بالنتيجة, فصبراً يا أحباب

أستغل أيضاً هذه الفرصة لأنبهكم الى شيء مهم و هو أن العديد منكم, جهلا بخبايا الأمور, هم من تسببوا في الوصول الى هذه الحالة. و المضحك في الامر هو أن أغلبيتهم هم من يؤتون يشتكون اليوم من اضافتنا لإعلانات على منتدياتنا...
أقصد بقولي هذا, أولائك الذين يروجون أكواد لحذف اعلاناتنا غشاً و بطريقة غير قانونية, عساكم إن علمتم أنه بسبب هذه العملية تتقلص مداخيل أحلى منتدى فنضطر لإضافة اعلانات اضافية لتقليص ما تسببت فيه هذه السرقة من خسارة مادية و هكذا... يعني, من روج لأكواد حذف الاعلانات هو نفسه من تسبب في هذا المشكل ولو لم تنتشر بين الاعضاء طرق النصب و الاحتيال في حذف الاعلانات و غيرها لما كان هناك نقص في المداخيل ولما اضطررنا لاضافة اعلانات جديدة.

ولا تذهبن عقول بعض الذين في قلوبهم مرض بعيداً فيقولون أنه اذا استمرينا على هذه الحال ستقفل شركة أحلى منتدى. فمن قال أو ظن ذلك فجهلاً منه لا غير و كما تعلمون, فكل منتدى روج أكواد لحذف اعلاناتنا عن طريق الاكواد يعد مخالف و يعرض نفسه للحذف دون سابق انذار

أتمنى أن يكون الكل قد فهم القصد و ان شاء الله الى الامام و بقلب رحب كالعادة

و السلام
avatar
الزعيم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help1.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تغيير اعلانات احلى منتدى اسفل الصفحات: مربعين بدل مستطيل واحد

مُساهمة من طرف الزعيم في الخميس يوليو 18, 2013 2:41 pm

السلام عليكم,

كما وعناكم أعضاؤنا الأعزاء, هاقد عدنا اليكم بحل وسط تجاه التغييرات التي قمنا بها على اعلاناتنا الاسبوع الماضي.

بعد تفكير عميق, تم و بعون الله اضافة خاصية جديدة في لوحة ادارة منتدياتنا (لوحة الادارة >> ادارة عامة >> تشكيل >> إعدادات المنتدى العامة >> نمط ظهور البنرات الإعلانية على المنتدى).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تمكنكم هذه الخاصية الجديدة من اختيار نوع الاعلانات التي تريدون أن تظهر على منتداكم اما المربعين أسفل الصفحات مع البنر اعلاها, او المربعين أعلى الصفحات بدون أي بنر اعلاني اسفلها أو اقتراح ثالت مشابه لما كان لديكم سابقاً.

كل مدير هو حر في اختيار ما يناسبه من تموضع للإعلانات في منتداه.

وفي هذه الحالة, من اراد مساندة أحلى منتدى و الابقاء على جودة خدمتها و عطاؤها المعهود فإن شاء الله سيبقي على خيار المربعين الاعلانيين أسفل الصفحات أو اعلاها وهذا ما ننصحكم به. ومن لا يستحب مساندتنا فهو حر, يختر ما يريد فلا حرج.

المهم أنكم الآن تعرفون المقصود بهذا التغيير و تعون عواقب اختياركم

و السلام
avatar
الزعيم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 15/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help1.ahlamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى